ما قصة فسخ عقود بعض اللاعبين في كرة الطليعة؟

حماة – فراس تفتنازي :
مصادرنا الموثوقة أكدت لنا أن إدارة نادي الطليعة قد اتخذت قرارها مع نهاية الأسبوع الماضي، بفسخ عقود بعض اللاعبين من فريق رجال الطليعة لكرة القدم بعد التشاور مع مدرب الفريق بهذا الخصوص، فما قصة فسخ هذه العقود ؟ وماهي أسباب هذا الفسخ بالعقود المذكورة؟
رؤية فنية
مدرب الفريق الطلعاوي الكابتن فراس قاشوش بدأ إجابته عن هذه التساؤلات المطروحة بالقول: إن قرار فسخ عقود بعض اللاعبين بالفريق قد اتخذ بناء على رؤية فنية من قبل الكادر التدريبي للفريق، ومن خلال المباراتين الوديتين التي خاضهما فريقي في الأسبوع الماضي مع فريقي الكرامة والوثبة، حيث تم الاتفاق مع إدارة النادي بالاستغناء عن أي لاعب لا يمكن أن يخدم الفريق خلال الفترة الحالية، ووفق الإمكانيات المادية الصعبة التي يعاني منها النادي حاليآ.
لاعبو الأولمبي
وختم القاشوش كلامه بالقول: وتم الاتفاق مع إدارة النادي أيضآ بتعويض مكان هؤلاء اللاعبين الذين سيتم فسخ عقودهم بلاعبين جدد من عداد لاعبي الفريق الأولمبي بالنادي المتميزين، والقادرين على إثبات وجودهم في تدريبات فريق الرجال، وأتمنى من المحبين والداعمين والجمهور الوقوف إلى جانب الفريق ومساندته ودعمه بقوة ، والصبر عليه قليلاً ، بهدف استقرار مستوى الفريق الفني، والظهور بمستوى لائق في المباريات القادمة بإذن آلله.

المزيد..
آخر الأخبار