الفتوة يحقق الفوز ويجدد الأمل

حماة – فراس تفتنازي
لأن فريق رجال كرة الطليعة عانى من فراغ تدريبي بعد استقالة المدرب علي بركات، فقد سارعت إدارة نادي الطليعة إلى ملىء هذا الفراغ عبر العودة مجددا إلى التعاقد مع المدرب فراس قاشوش ليستلم زمام الأمور التدريبية لفريق رجال الطليعة لكرة القدم، فكيف عاد القاشوش إلى تدريب كرة الطليعة ؟ وماهي النقاط التي اتفق من خلالها مع إدارة النادي بخصوص هذه العودة لتدريب الفريق ؟
  تلبية النداء
مدرب الفريق الطلعاوي الكابتن فراس قاشوش تحدث عن هذا الموضوع قائلا: الكل يعلم أنه سبق لي وأن تقدمت باستقالتي من تدربب الفريق الكروي الطلعاوي الأول قبل بداية الدوري بأسبوع تقريبآ، وبعدها استلم تدريب الفريق مشكورا الكابتن علي بركات، ولكن استقالة هذا المدرب بعد مباراة فريقنا مع تشرين تركت فراغا تدريبيا بالفريق، فتواصلت  معي إدارة نادي الطليعة من أجل استلام مهمة تدريب الفريق ، فلبيت نداء الإدارة ووافقت على العودة مجددا لاستلام التدريب محبة مني بنادي الطليعة العريق ، وفق نقاط تهدف إلى المحافظة على مصلحة الفريق أولا وتساهم بنجاح مسيرته بالدوري الممتاز الحالي.

   مستوى الأداء
مع استلامي تدريب الفريق في منتصف الأسبوع الماضي، كنت حريصا على إجراء مباراة ودية مع فريق الكرامة للوقوف على مستوى كل لاعب بالفريق بدون استثناء، لمعرفة مستوى الأداء الذي وصل إليه الفريق بشكل عام منذ بداية الدوري الحالي وحتى الآن.

  الشعور بالمسؤولية
وتابع القاشوش كلامه بالقول : المطلوب من اللاعبين حاليآ التحلي بروح الشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ، تجاه رفع مستوى أداء الفريق وتحسين النتائج في المباريات القادمة، وهذا الأمر لا يمكن أن يتم إلا من خلال تعاون الجميع من لاعبين وكادر فني وإداري وجمهور وإدارة النادي، وأطلب من جمهور الفريق الصبر قليلا على الفريق، لأن الدوري لازال في بدايته، وكلنا أمل بأن نحقق طموحات هذا الجمهور الوفي ، بإظهار الفريق بصورة لائقة في مبارياتنا القادمة بإذن آلله.

المزيد..
آخر الأخبار