الشرطة يعيد ترتيب أوراقه .. ويبدأ رحلة الاستعداد للدوري والكأس

دمشق – زياد الشعابين:
يواصل فريق الشرطة المركزي استعداده للموسم الجديد لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد ياسر مصطفى بعد إعادة ترتيب أوراق بيته الداخلي، حيث حافظ الفريق على مجموعة من لاعبيه في مقدمتهم الأولمبي حاتم النابلسي وصهيب الشرعبي ومجد الغايب ويوسف عرفة، ومحمد الشيخ ومحمد غلاب وشفان أوسي وخالد عرابي، وتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد من أندية حطين والمجد وحرجلة والمحافظة والتل أبرزهم: الحارس هادي منون وليث محرز وعمار سليمان، ومصطفى قطرميز وجهاد الباعور وخالد بريجاوي، ومازن سردار وأحمد مرعي وأياد عويد وأكرم درويش.
ولعب الشرطة عدة مباريات استعدادية فخسر مع الوثبة ٤/٢ وتعادل مع الطليعة بلا أهداف ومع الجيش ٢/٢ ، وخسر أمام الوحدة والمجد بهدف، وفي هذه المباريات انكشف ضعف خط الدفاع الذي كان يميز الفريق في المراحل والسنوات السابقة وانخفاض مستوى اللياقة البدنية.
وشارك اللاعبون التالية أسماؤهم في المباريات الودية: هادي منون- أكرم درويش- جهاد باعور- محمد غلاب- عمار سليمان- خالد بريجاوي- يحيى حداد – محمد الشيخ- مصطفى قطرميز- يوسف عرفة- أحمد لحام- صهيب شرعبي- حاتم نابلسي- إياد عويد- مازن سردار- ميهوب إسماعيل- معن الحسن- أحمد المرعي- خالد ملاح- وسيم نبهان- عبد الرحمن موزة.
وقد اعتمد المدرب ياسرفي المرحلة السابقة للمباريات الودية على مرحلة الاختبار للاعبين وصولاً إلى التشكيلة النهائية التي سيلعب بها في الموسم الجديد، وسيلعب الشرطة في المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى إلى جانب: الشعلة وحرجلة ودوما والمحافظة والتل وشهبا، وسيواجه النورس في الدور الأول من مباريات كأس الجمهورية في الشهر المقبل.
وعلمت الموقف الرياضي أن مدرب حراس المرمى(الجديد الذي تم الاتفاق والتعاقد معه منذ شهر ونصف تقريباً) راكان عرابي تقدم باستقالته لأسباب خاصة.

 

المزيد..
آخر الأخبار