فرح كروي حمصي على حساب فرق العاصمة

حمص.. حسان نور الدين :
قبل أسبوع من شروق شمس دوري الممتاز، صالح قطبا حمص جماهيرها بفوزين عريضين بعد مطب الخسارتين الثقيلتين بثلاثيتين من أندية اللاذقية تشرين وحطين.
فالبداية رباعية للوثبة بأرضه مقابل هدفين مع شرطة العاصمة الذي بقي بالدرجة الأولى هذا الموسم، وقدم أداء لافتاً عابه ثلث الساعة الأخير بصحوة الضيوف وتسجيل الهدفين، بعد أن تناوب صياح النعيم والرفاعي بالتسجيل بالشوط الأول، وأكمل أسعد الخضر ورامي عامر بهدفين في الثاني.
مدرب الفريق الكابتن مصعب محمد مع مساعده الجديد المدرب هايل المحيميد بديل منهل كوسا المعتذر، صرحا للموقف الرياضي عقب اللقاء: الحمد لله فوز معنوي مهم جدآ أدينا مباراة قوية وخلقنا العديد من الفرص، اشركنا معظم اللاعبين وهذا أمر إيجابي،
هناك أخطاء في الحالة الدفاعية في التمركز والمراقبة سوف نعمل على تصحيحها،
ظهر التعب والجهد على بعض اللاعبين، حيث لعبنا مع الجيش قبل يومين وعلى أرض عشب صناعي، وبذل الفريق المجهود الكبير وكان أداء الفريق كبيرا
الفريق على أتم الاستعداد لخوض مباريات الدوري، شكر كبير للإدارة على الدعم والمتابعة، وشكر خاص للجمهور على الدعم والثقة والله ولي التوفيق.
أما القطب الأكبر الكرامة فقد ثبت ضيفه الوحدة بثلاثية نظيفة، تناوب علي تسجيلها الشاب محمود تدمري والمحترف جوزيف وأنهى الثلاثية باهوز المحمد قبل دقائق من النهاية.
وقدم الكرامة مستوى طيب وانسجام ملفت، صفق له جمهوره الحاضر المشتاق لعودة الألق،
مدربه طارق الحبان عانق مدرب الوحدة زميله حسام السيد نهاية اللقاء، وأكد أن الوديات لا تعكس المستوى أبدا وهي لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، والاعتماد على التشكيل النهائي،
ووعد الجبان أن الكرامة سيعود للتحليق مع شبانه ومحترفيه، وأكد أن الخطة المرسومة ممتازة، والتعاون ممتاز مع بقية الكادر والانسجام مع الإدارة التي تلبي كل الاحتياجات.

المزيد..
آخر الأخبار