نائب رئيس اتحاد الفنون القتالية زياد إبراهيم : مستمرون بالنهوض في ألعابنا المعتمدة .. ودورات قادمة لليونيفايت

الموقف الرياضي – محمود المرحرح :
يواصل اتحاد الفنون القتالية تطوير ألعابه من كافة النواحي التنظيمية والإدارية والفنية ، وفي هذا الخصوص قام بإعادة تشكيل اللجنة العليا لرياضة اليونيفايت برئاسة نائب رئيس اتحاد الفنون القتالية زياد ابراهيم وجلال عز الدين أميناً للسر، وعضوية إسماعيل خبازة وثائر محمود يوسف وعبد المنعم الريحاوي .
وتأتي هذه الخطوة من قبل اتحاد اللعبة بعد فترة الركود التي شهدتها اللعبة، فقام الاتحاد بحل اللجنة السابقة لأسباب تنظيمية وإدارية.
وللوقوف على آخر مستجدات رياضة اليونيفايت « الموقف الرياضي « التقت السيد زياد إبراهيم نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية العليا لليونيفايت فقال :
إن اتحاد الفنون القتالية مستمر في خطته وبدأب للنهوض بكافة الألعاب المعتمدة لديه ، وتوفير كل مايلزم ضمن الإمكانيات المتاحة، للارتقاء بها على كافة الصعد، وعلى وجه الخصوص من الناحية الفنية .
وفيما يتعلق برياضة اليونيفايت ، فإن خطوة الاتحاد بإعادة تشكيل اللجنة العليا للعبة جاءت بهدف تحقيق استقرار تنظيمي وإداري وفني في الفترة القادمة ، حيث تم تشكيل هذه اللجنة من الخبرات الإدارية والفنية بهذا المجال ، وقد وضعت اللجنة في اجتماعها الأول الخطوات الأولى لتحقيق انطلاقة رائعة في المستقبل القريب ، وتم تشكيل لجنة مدربين برئاسة إسماعيل خبازة وعضوية فراس شبعاني وطارق متوج، وتشكيل لجنة للحكام برئاسة العقيد محمد خير بدر الدين، وعضوية أيهم هزيمة ومنير غصن ، كما تم تسمية محمود بدر الدين مسؤولا للعلاقات الخارجية للجنة .
ولفت إبراهيم إلى أن هذه الأسماء المشكلة ضمن اللجان معظمها من كوادر اللعبة الذين اتبعوا دورات تدريب وتحكيم، أو حققوا إنجازات على الصعيد الخارجي في البطولات العالمية .
وفي ختام حديثه أكد إبراهيم على ضرورة العمل بالروح الجماعية والعمل المؤسساتي ، وإعطاء كل فرد من أفراد هذه الأسرة الدور المناسب والصلاحيات، كي يمارس عمله بكل تفانٍ ويكون فاعلاً في مسيرة التطوير والارتقاء برياضة اليونيفايت محلياً وعربياً ودولياً . وحالياً وبإشراف الاتحاد يتم التحضير لمشاركة منتخبنا الوطني لليونيفايت في بطولة العالم التي ستقام في روسيا نهاية الشهر القادم، كما سيتم التحضير خلال الفترة القادمة لإقامة دورات تدريب وتحكيم في عدد من المحافظات، والهدف توسيع قاعدة اللعبة تحكيمياً ورياضياً .

المزيد..
آخر الأخبار