كرة الأخضر.. طموح مشروع مع وقف التنفيذ

حلب – عبد الرزاق بنانه:
من رحم الازمات التي يعيشها نادي اخضر حلب وبظروف مادية صعبة جداً نجح الكادر الفني للفريق الكروي بتجهيز مجموعة جيدة من اللاعبين بدأت استعدادها لدخول دوري المحترفين بقوة وليس كضيوف شرف كما جرت العادة في السنوات الأخيرة وعندما تجتمع الخبرة والعلم بربان سفينة نادي الحرية فالنتائج ستكون ملبية لطموح وعشاق هذا النادي.

بداية مبشرة
مع اعلان تشكيل الإدارة المؤقتة وتسمية مشرف اللعبة بدأت كرة الأخضر الخطوات الأولى للعمل فكان قرار تجديد الثقة بالكادر الفني والاداري الذي ساهم بعودة الفريق الى مكانه الطبيعي في دوري الأقوياء الخطوة الأولى على الطريق الصحيح وبعد عدة اجتماعات مع الكادر الفني تم وضع استراتيجية العمل للمرحلة القادمة ضمن الإمكانيات المادية المتاحة وجاءت بعدها مرحلة اختيار اللاعبين واجراء التعاقد معهم وكانت ملفتة للنظر وتم تشكيل مجموعة من اللاعبين تضم الخبرة والشباب لدخول الدوري وسارت الاستعدادات اليومية بالشكل المطلوب وانتقل الفريق الى مرحلة المباريات الاستعدادية فكانت التجربة الأولى امام الكرامة في حمص ورغم الخسارة بهدفين مقابل هدف الا ان الفريق قدم مباراة جيدة المستوى برأي جميع الخبرات التي تابعت اللقاء.

انتقاد واستقالة
رغم التفاؤل الذي ساد محبي النادي الأخضر لهذا الموسم الا ان الخطوة التي اعلن عنها رئيس اللجنة المؤقتة المهندس حازم حداد بتقديم استقالته على الرغم من انه لم يمض على تسلمه شهر واحد فقط كانت مفاجأة غير سعيدة لانصار النادي فالعودة للمربع الأول والفراغ الإداري ستعيد الأمور الى مرحلة متأخرة جداً وعدم الاستقرار ورغم عدم إعلان أسباب الاستقالة رسمياُ الا ان واقع الانقسام الغير طبيعي في البيت الأخضر بات واضحاً للجميع والانتقادات التي وجهت للإدارة على وسائل التواصل الاجتماعي بدون وجه حق تنم على مدى عمق الخلافات في المصالح الشخصية على حساب سمعة النادي.

سباق مع الزمن
مدرب كرة الأخضر الكابتن مقوم عباس تحدث للموقف الرياضي قائلاً بغض النظر عن استقالة رئيس اللجنة المؤقتة للنادي فالفريق يتابع استعداده وتحضيره من خلال التمارين الصباحية والمسائية للوصول الى قمة الجاهزية الفنية والبدنية ونسعى خلال هذه الفترة لإقامة عدد من المباريات الودية الاستعدادية.. بدأنا العمل منذ فترة شهر وكنا بسباق مع الزمن وكان قرارنا الأول الاعتماد على لاعبي النادي الذين ساهموا بصعود الفريق الى دوري المحترفين وتم التعاقد مع بعض لاعبي الخبرة لعدة مراكز مهمة وهناك فكرة لاستقدام لاعب او اكثر اجنبي لضمهم لصفوف الفريق الذي أتمنى ان يكون الحصان الأسود في الدوري.

مجموعة مميزة
تألفت مجموعة نادي الحرية هذا الموسم من السادة.. محمد نصر الله مديراً للفريق مقوم عباس مدرباً عدنان أبو عجوز ادارياً صبحي قصار مدرباً للياقة البدنية مضر الأحمد مدرباً لحراس المرمى مهند أسد معالجا سمير رحيم مسؤولا للتجهيزات . ومن اللاعبين خالد الحاج عثمان- محمود شنطه- محمد المصري- ايهم خريبان- عامر دندشي- جهاد غاوي- عادل الشيخ ديب- محمد الأحمد- محمد امين الاتي- محمد اليوسف- عبد الرزاق الحسين- براء ديار باكرلي- احمد العبدالله- عميد بصيله- خالد رشيد ايهم كردية- إسحاق كوراني- محمد المصطفى -عمر حنطاية- عمر الحسن- محمد بكاري.

حلو الكلام
هي دعوة مفتوحة لأبناء النادي الأخضر للوقوف حول ناديهم وتقديم الدعم لفريقهم الكروي الذي بات على بعد أيام قليلة من انطلاق الدوري وللقيادة الرياضية بضرورة الإسراع وإعادة تشكيل لجنة مؤقتة لتيسير أمور النادي فالفراغ الإداري اذا تأخر يساهم بهدم ما تم بناءه ولعل انقطاع مشرف كرة القدم الدكتور عبد القادر فتال عن متابعة عمله بعد تقديم رئيس اللجنة المؤقتة استقالته خسارة كبيرة لكرة الأخضر وما قام به من خطوات خلال الفترة القصيرة التي عمل فيها بعد ان قام بتشكيل الكوادر الفنية والإدارية لجميع فرق النادي بشكل علمي يشكر عليه وسيكون علامة بارزة لكرة الاخضر هذا الموسم.

المزيد..
آخر الأخبار