رئيس نادي المجد ناصر خير الله : الظروف المادية الصعبة تقف عائقاً أمام التعاقدات مع اللاعبين .. والاستثمارات ستحل بالطرق القانونية

الموقف الرياضي- مالك صقر:
فريق نادي المجد لازال وإدارته يغطون بنوم عميق وحتى بعد صدور برنامج الدوري للدرجة الأولى، وحل الفريق في المجموعة الأولى للمنطفة الجنوبية بمشاركة أندية العربي والنبك والكسوة وجرمانا ومعضمية الشام والذي ستنطلق مبارياته في ٢٠٢٣/١٠/٢٣ .
وأكد رئيس نادي المجد ناصر خير الله أنه
تم تعيين الكوادر الغنية والإدارية لجميع منتخبات الرجال والشباب والناشئين والأشبال، وخلال الفنرة القادمة سيتم الإعلان عن أسماء الكوادر الوطنية جميعآ.
أما بخصوص فريق الرجال، فأغلب اللاعبين  المميزين غادروا النادي نتيجة عدم قدرة النادي على تقديم العقود المادية التي يطلوبنها، وحتى لا يقع النادي في العجز المادي وتراكم الديون، فمن يريد البقاء من أبناء النادي بالشروط التي تحددها إدارة النادي أهلآ وسهلا به وتركنا الباب مفتوحاً للجميع، وكذلك حتى تنتهي أندية الدرجة الممتازة من التعاقد مع اللاعبين المحترفين والمميزين، بكل صراحة الإمكانيات المادية الكبيرة التي يطلبها اللاعبون كبيرة جدآ، وتفوق إمكانيات النادي نتيجة الاجحاف بالاستثمارات والتي لا تفي بالغرض المطلوب لجميع منتخبات النادي، وخاصة الفئات العمرية التي يجب أن تكون من أولويات عملنا في الإدارة، وأضاف خير الله: نتيجة الظروف المادية الصعبة والتي بات الجميع يعرفها بقي ستة لاعبين من ابناء النادي لم يغادروا ، حتى مقر اجتماع إدارة نادي المجد مع كوادرها، لا يوجد مكان ونحن نبحث عن مقر لاجتماع في نادي المجد مع كوادرها.
أما بشأن الأمور المادية لدينا بعض التقصير، ولكن نحاول معالجة الأمور حسب الأولوية، وخاصة بعد استثمار المستودع الموجود تحت المدرج وبقيمة ٢١٠مليون ليرة سورية وعودة ملعب النادي.
أما بخصوص بقية الاستثمارات والمخالفات الموجودة ، اشار خيرالله أن الدعوة مازالت منظورة أمام القضاء ونحن نتابعها وفق الأصول، ولن نتساهل بحق النادي ولا نتعدى على حقوق المستثمرين، وسنعالج هذه الأمور بالطرق القانونية ، وفق العقود المبرمة معهم ،
بالطرق القانونية المشروعة ذات الصلة، وهناك تعاون من قبل تنفيذية دمشق، والقيادة الرياضية بهذا الخصوص.

المزيد..
آخر الأخبار