أين كرة القدم في نادي النواعير؟

حماة- فراس تفتنازي:
لأن كرة القدم في نادي النواعير عاشت أياما جيدة في بعض السنوات عندما كان فريق رجال النادي الأول لكرة القدم مشاركا في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، قبل أن يهبط إلى الدرجة الأولى في الموسم قبل  الماضي ولم يحقق الصعود في الموسم الماضي لذلك أصبح الجمهور النواعيري يتساءل: أين كرة القدم لفريق الرجال في هذا النادي حاليآ؟ ولماذا طالت حالة السكون التي عاشها الفريق منذ نهاية مشاركته في الموسم الماضي للدرجة الأولى وحتى الآن؟ من يتحمل المسؤولية في ذلك ومتى سيتحرك النشاط الفعلي لهذا الفريق استعداداً لمشاركته في الموسم القادم للدرجة الأولى؟

الجمهور يطالب …
وبناء على هذه التساؤلات المذكورة الصادرة من جمهور الفريق، لذلك أصبح هذا الجمهور يطالب إدارة النادي بضرورة التحرك من أجل تشكيل هيكلية فريق كرة الرجال الأول في النادي، وخاصة بعد أن تم سحب قرعة دوري الدرجة الأولى ، وتحديد موعد انطلاقه ، والمطالبة بضرورة اختبار المدرب المناسب لقيادة تدريب الفريق مع لاعبين مميزين، ليكون هذا الفريق محققا لطموحات هذا الجمهور بالمنافسة على صدارة فرق مجموعته التي سيشارك معها في الموسم القادم .

الإدارة تستجيب
وقد علمنا من مصادرنا الموثوقة أن إدارة النادي كانت إيجابية في التجاوب مع مطالب جماهير النادي الوفية، حيث قامت إدارة النادي المذكورة في منتصف الأسبوع الماضي، وبحضور رئيس النادي بالاجتماع مع أحد المدربين الكرويين المعروفين على مستوى الكرة السورية، وعرضت عليه استلام تدريب الفريق مع حرية اختيار الكادر المساعد له، واختياره للاعبين الذين سيمثلون الفريق في دوري الدرجة الأولى القادم ، وأكدت هذه المصادر أن هذا المدرب المذكور رحب بالفكرة، ولكنه طلب مهلة للتفكير على أن يعطي هذه الإدارة جوابه النهائي باستلام تدريب الفريق مع بداية هذا الأسبوع.

المزيد..
آخر الأخبار