خليفة: فريق الساحل سيكون الحصان الأسود في الدوري ملحم: لاعبان جزائريان في طريقهما إلى الفريق..

طرطوس – نوار الشعار :
يبدأ فريق الساحل غداً استعداده للدوري الممتاز 2023/2024 حيث يخوض الفريق أولى حصصه التدريبية على أرضية منشأة الزين نظراً لسوء أرضية الملعب البلدي.
عن جديد الفريق التقينا مدرب الفريق الكابتن عساف خليفة الذي أجاب على كل تساؤلاتنا قائلاً:
طموحي هو كطموح أي مدرب يتمنى أن يكون هو وفريقه الرقم الصعب بالدوري، وإن شاء الله سنكون الحصان الأسود هذا الموسم وسنجعل الفرق جميعها تحسب حساباً كبيراً لنا.وفيما يخص التعاقدات تعلمون أننا جددنا لأبناء المدينة يوسف فياضي وعبد الكريم حسن ، وأعدنا كابتن الفريق علي حسن، كما جددنا عقد عبد السلام رحمون، وتعاقدنا مع الحارسين أحمد الشيخ ومحمد حسام مارتيني، واللاعبين زين خديجة وممو محمد، وحسام العمر وعبد المعطي كياري وإبراهيم السواس، وسيكون هناك تعاقدين جديدين في مركزي الدفاع والهجوم، وأشار خليفة أنهم لم يتمكنوا من كسب خدمات نجوم الصف الأول في الدوري نظراً للأرقام الفلكية التي يطلبونها، ولكن باعتقادي أننا ظفرنا بلاعبين جيدين وأنا أعرفهم جيداً.
ورداً على السؤال حول أهمية المشاركة في دورة تشرين أجاب خليفة: من أهم إيجابيات هذه الدورة أنها تعرّف المدربين على إمكانيات لاعبيهم الحقيقية وإعطاء الفرص للجميع لإثبات نفسه، لكن اقتراب بطولة الدوري جعل الزمن قصيراً للاستعداد وبعض الفرق لم تتمرن بعد.
وكشف الكابتن عساف أنه ربما سيكون هناك معسكراً خاصاً أو على الأقل أكثر من مباراة استعدادية بعد نهاية دورة تشرين، وذلك للوصول إلى تشكيلة مثالية ندخل بها الدوري.
وعند السؤال حول إمكانية اعتماده على اللاعبين أبناء البلد الذين رفعوا مؤخراً لفريق الرجال قال: عند استلامي لفريق الساحل قبل أعوام كان بأرض الملعب 5 لاعبين أساسيين من أبناء طرطوس، وهذا أكبر دليل على إيماني بإمكانات أبناء المدينة الفنية، وغداً سأشاهد الجميع في تمرين الأحد وسيتم التوقيع مع من يستحق بعد دورة تشرين.
أخيراً وعد خليفة جمهور الساحل بالقول: سنكون بإذن الله الرقم الصعب بالدوري ، وموضوع الهبوط والصعود لن يكون له أي مكان في قاموسنا.
من جهته رئيس النادي سامر ملحم قال: نعمل فوق طاقتنا ليل نهار للوصول إلى أفضل الظروف التي تمكننا من الظهور بشكل جميل وجيد في الدوري الممتاز، وهدفنا هو أن نكون من الفرق ال5 الأولى وسنسعى بكل ما أوتينا من قوة لتحقيق ذلك، وكشف ملحم أنه تم الاتفاق مع لاعبين جزائريين لتمثيل النادي ونحن الآن نحاول إنهاء أمورهم الورقية، وإن شاء الله سيكونان معنا في دورة تشرين، كما سيتم تجريب حوالي 7 لاعبين محليين خلال الدورة.
وأضاف: حالياً لا توجد أي مشكلات مادية تخص موضوع التعاقدات، وأخيراً ختم ملحم: نتمنى من جمهورنا العظيم الوقوف مع الفريق وعدم الاستعجال والالتفاف حول النادي ، فالساحل هو للمحافظة كلها ومحافظتنا يليق بها الفرح.

المزيد..
آخر الأخبار