كيف أصبح البني مديراً جديداً لكرة الطليعة؟

حماة – فراس تفتنازي :
في إطار اهتمامها بإعادة بناء الهيكلية العامة لكرة القدم في النادي، فقد قامت إدارة نادي الطليعة في الأسبوع الماضي بتعيين الكابتن ياسر البني مديراً فنياً عاماً لكرة القدم بنادي الطليعة بشكل عام، وقد لاقى هذا القرار ترحيبا من قبل الجمهور الطلعاوي بشكل عام كون البني له خبرته الفنية في هذا المجال، حيث سبق له وأن استلم تدريب عدة فرق في فئتي الشباب والرجال في ناديي الطليعة والنواعير ، فكيف أصبح البني مديراً جديداً لكرة الطليعة؟ وماهي طبيعة عمله بهذه المهمة  المذكورة ؟ وهل هذه المهمة منحصرة بفرق الفئات العمرية في النادي الطلعاوي فقط أم أنها تشمل فريق الرجال أيضاً ؟

شكر على الثقة
الكابتن ياسر البني المدير الفني العام الجديد لكرة القدم بنادي الطليعة تحدث عن هذا الموضوع قائلاً: أولاً أتوجه بالشكر الكبير إلى إدارة نادي الطليعة على ثقتها بتسليمي هذه المهمة المذكورة، وبإذن الله سأكون على قدر هذه الثقة وهذا الأمر لا يمكن أن تظهر نتائجه بالاقوال فقط، وإنما الحكم على نجاح عملي بهذه المهمة سيكون من خلال الأفعال الجدية التي ستظهر ثمارها ونتائجها داخل أرض الملعب مستقبلاً بإذن الله .
النقاط على الحروف
بكل صراحة أقول بأنه منذ بداية اتفاقي مع إدارة نادي الطليعة  (والكلام للبني) من أجل استلام هذه المهمة تم وضع النقاط على الحروف في كل ما يخص هذه المهمة المذكورة بعدة نقاط من جميع النواحي التدريبية والإدارية، على أن يكون هناك تقييم دورى لعمل كل طرف من أطراف هذا الاتفاق بخصوص هذه المهمة، وأبرز هذه النقاط هو أن يكون هناك تعاون ملحوظ من إدارة النادي لتأمين النجاح الكامل بعملي، وبالمقابل سيكون هناك تقييم دوري أيضاً لعملي من قبل إدارة النادي على أن يكون هناك شفافية بطبيعة العمل بين الطرفين بهذا المجال

مهمة شاملة
وعن إذا ما كانت هذه المهمة تشمل عمله كمدير لفرق الفئات العمرية والقواعد فقط أم أنها تشمل فريق رجال الطليعة لكرة القدم ايضا أم لا ؟ أجاب البني قائلاً: طبعاً مهمتي المذكورة وحسب اتفاقي مع إدارة نادي الطليعة هي مهمة ليست جزئية لفرق الفئات العمرية والقواعد فقط، وإنما هي مهمة شاملة تضمن العمل كمدير فني عام لجميع فرق النادي بما فيها فريق الرجال، وطبيعة عملي بهذه المهمة تتضمن أن أكون أنا المعني الأول باختيار الكوادر الإدارية والتدريبية لهذه الفرق بشكل عام بالتشاور والتفاهم مع إدارة النادي وتشكيل لجان فنية خاصة بهذا المجال .
وتشمل مهمتي أيضاً تقييم عمل هذه الكوادر بعد أن يتم اختيارها واستلامها لعملها الإداري والتدريبي في كل فريق من فرق النادي، والهدف من هذا الأمر هو بناء جيل كروي مميز لنادي الطليعة بكافة الأعمار في المستقبل بإذن الله.

المزيد..
آخر الأخبار