جبلة بأتم الجاهزية للقاء الوثبة

جبلة – هشام مهنا:
بأجواء يسودها الكثير من الأمل والتفاؤل ينتظر النوارس لقاء المتصدر الوثبة بفارغ الصبر يوم الأربعاء القادم، بعد أن استراح جبلة الأسبوع الماضي وعاد ليكمل مباريات الدوري بوجود مدرب محنك وخبير هو الكابتن ماهر بحري الذي تعاقد معه جبلة مؤخراً بعد استقالة الكابتن علي بركات، وأعطيت مهمة المدرب المساعد للكابتن منهل مهنا ابن نادي جبلة وقائده السابق ومدرب الحراس للكابتن أسامة حاج عمر.
البحري أكد للموقف بأن فريق جبلة يملك عناصر جيدة ومؤهلة لصدارة الدوري، وهذا ماشجعه لاستلام المهمة في هذا الوقت الصعب من عمر الدوري، وعن لقاء الوثبة قال البحري بأن الوثبة يملك الفريق الجيد والمتجانس ويضم مجموعة من اللاعيبين المنسحمين والذين لعبوا بنفس الفريق لعدة مواسم، وهذا ماميزهم هذا الموسم لكن رغم ذلك أكد البحري بأنه متفائل بتجاوز الوثبة والاقتراب أكثر من صدارة الدوري.
الكابتن محمود البحر هداف الدوري وفريق جبلة والذي عادت بلقاء الطليعة الفائت لجبلة موهبته التهديفية، أكد أن جبلة جاهز للقاء الوثبة والجميع لديهم الأمل والتفاؤل بتجاوز الوثبة وإيقاف انتصاراته، والاقتراب أكثر من الصدارة.
ومن جهة أخرى أكد رئيس نادي جبلة سامر محفوض بأن فريقه جبلة لم يفقد أبداً الأمل بالمنافسة على لقب الدوري، والسعي دائم ضمن أروقة النادي لاحراز البطولات في هذا الموسم وفي كل موسم، لأن مدينة جبلة تستحق الإنجازات والبطولات والفرح.

المزيد..
آخر الأخبار