زلزال أهلاوي بعد الأمواج البحرية؟؟

حلب-محمد أبوغالون
تستعد الكرة الاهلاوية للعودة الى منافسات الدوري الممتاز بعد التوقف القسري .. وذلك بحلة جديدة مع المدرب القديم الجديد الكابتن (حسين عفش) الذي تم تكليفه مؤخرا بتدريب المدرسة الاهلاوية خلفا للمدرب (ماهر بحري) الذي أعلن الاستقالة الفورية بعد أول هزيمة للفريق بنهاية مرحلة الذهاب أمام تشرين ..لتبدأ الكرة الأهلاوية مرحلة الأياب بكادر تدريبي جديد ومخضرم بالدوري . وخاصة أن الكابتن حسين عفش كان موجودا ضمن أجواء الدوري مع فريق الجيش . وهو يعرف تماما قدرات ومهارات لاعبي الأهلي .. ويعرف تماما أن الأهلي لازال ضمن المربع الذهبي على الصدارة .

الكابتن (عفش) لازال بعيدا عن التصريحات الإعلامية ولكنه أكد تواجده مع الكتيبة الأهلاوية بالحصص التدريبية مع جميع عناصر الفريق بأستثناء اوكيكي ..والريحانية.. والكواية للأحتراف الخارجي فيما تمت المحافظة على بقية عناصر الفريق الذي يعاني من بعض الأمور المادية التي أصبحت عائق كبير لدى أغلب الأندية .

على العموم الكرة الاهلاوية ستدخل مرحلة الاياب بحلة جديدة بعيدة عن الأمواج البحرية التي كان رباناها الكابتن ماهر بحري لذلك لن تكون المهمة سهلة للكتيبة الاهلاوية مع بداية مرحلة الإياب والتي من المنتظر أن تشهد الأسابيع الأربعة الأولى قمة مباريات الاهلي والبداية ستكون بالكلاسيكو المنتظر مع الكرامة بحلب ومن ثم مع الفتوة بدمشق وهي قمة للمنافسة على الصدارة وتليها قمة أيضا مع الوحدة ليكون لقاء القمة الذي ينتظره كل عشاق الأهلي مع فريق الجيش.
لذلك لن تكون المهمة لأهلي حلب سهلة مع بداية مرحلة الاياب ..

المزيد..
آخر الأخبار