منتخبنا الشاب يقسو على نظيره القطري برباعية

الموقف الرياضي:
رد منتخبنا الشاب لكرة القدم الدين لنظيره القطري وغلبه برباعية نظيفة في ختام معسكره في الإمارات استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا باوزبكستان التي تنطلق في الأول من الشهر المقبل.
منتخبنا أثقل على القطري في الشوط الثاني وسجل في أربع مناسبات بعد أن تسيد شوطي اللقاء وكان الطرف الأفضل في كل شيء.
أهداف شبابنا حملت توقيع محمود الأسود (50) ومحمود مهنا (70 و73) والياس سفر (85).
المدير الفني للمنتخب مارك فوته قال بعد المباراة: (كنا اليوم أمام تحدٍ كبير، كان علينا التركيز على ذهنية اللاعبين وإخراجهم من أجواء المباراة الأولى أمام قطر، فقام الكادر بمجهود كبير لتحفيز اللاعبين للعب مباراة قوية اليوم مع الكثير من الجهد، دافعنا بشكل جيد وضغطنا في كل أنحاء الملعب وتفوقنا بكل المواجهات الفردية).
وأضاف فوته: (قام لاعبونا بكل شيء في الشوط الأول ولكن غابت الأهداف حتى الشوط الثاني حيث سجلوا أربعة أهداف جميلة، الفريقان لعبا بنفس تشكيلة المباراة الأولى تقريباً حيث قمنا باستبدال الحارس مكسيم صراف بمحمد حسوني من طرفنا فيما استبدل الجانب القطري لاعبين في تشكيلته الأساسية، لذا فإنني أعتقد أن الارتقاء من الخسارة بثلاثة أهداف لهدف إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة هو إنجاز كبير من اللاعبين، وهذا يبين أنهم أقوياء ذهنياً).
وختم قائلاً: (أنا سعيد بتسجيل مهنا لهدفين، واستطعنا الفوز بفضل العمل الجماعي للاعبين.. لقد كانت المباراة ختاماً مثالياً لمعسكر دبي).
مثّل منتخبنا: محمد حسوني محمود نايف المقداد أحمد محمد عثمان خالد الحجة علي الرينه (عمار عالمة د ٨٧) مالك جنعير (عامر فياض د ٨٧) محمد عثمان (محمد حجي د ٨٠) محمود مهنا (إلياس سفر د ٧٩) محمود الأسود زكريا رمضان (سيف الشلبي د ٨١)..

المزيد..
آخر الأخبار