تحضيرا للتصفيات الآسيوية للناشئين إعادة تشكيل الجهاز الفني والدعوة لمعسكر محلي وغرامة مالية عربية

الموقف الرياضي:
بعد الخروج من كأس العرب والنتائج غير الجيدة التي عاد بها منتخبنا الوطني للناشئين أعاد اتحاد الكرة تشكيل الجهاز الفني بإشراف الهولندي ويلكو فان بورن واحتفظ بالكادر السابق مع إضافة المدرب هشام كردغلي وحمل مسؤولية الاخفاق لمشرف ومدير المنتخب مستمرا بسياسته في تسديد الفواتير الانتخابية بدليل الابقاء على مدرب تم تغريمه من قبل الاتحاد العربي بعشرة ألاف دولار لسوء السلوك .

المنتخب بحلته الجديدة سيدخل معسكره التدريبي بإشراف ويلكو غدا في دمشق تحضيراً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين.
ويلكو اختار قائمة ضمت من اللاعبين (مجد الجبارة -أحمد الشيخ -محمد علاء وبس- هاشم الحمامي – محمد غنام – أحمد خليل -علاء الدين الهندي- حسين محمود- جهاد الحمد – ابراهيم عبود – محمد مخلوف- كاوا عيسى – أشرف الهرات- همام محمود -عبد الله بطل- ممدوح وردة- عبد الرحمن العرجة- عمر صالح- منير حسن – سليمان علي- علي بيطار- أنس دهان – محمد ليث البني- مقداد بدور- عبد الرحمن العنيزي- روجان ديربو.

غرامة عربية
وفي شأن متصل فرضت لجنة الإنضباط والأخلاق في الإتحاد العربي لكرة القدم غرامة عشرة آلاف دولار أمريكي على مدرب منتخب الناشئين ياسر المصطفى لاستخدامه اشارات «القذف واهانة» المنتخب «الخصم» وفق تقرير مراقب مباراة منتخبنا مع منتخب السعودية في كأس العرب.
العقوبة تأتي بعد أن جدد الاتحاد ثقته بالمدرب بعد أن حل الجهاز الفني السابق وأعاد تشكيله.
تسديد الفاتورة الانتخابية مستمر على مايبدو من قبل اتحاد الكرة بدليل تحميل فشل المنتخب في كأس العرب للمشرف والمدير وتكريم المدرب بتجديد الثقة به على الرغم من معرفة قاطني قبة الفيحاء بمخالفته وتغريمه من قبل الاتحاد العربي.

حل الجهاز الفني
بعد انتهاء بطولة كأس العرب التي أقيمت في الجزائر ورغبة من الاتحاد العربي السوري لكرة القدم بإفساح المجال أمام مدرب منتخب الناشئين الهولندي فيلكو فان بورن لاختيار كادره المساعد بنفسه حيث سيتم عرض السير الذاتية لمجموعة من المدربين الوطنيين الذين قاموا بإرسال سيرهم الذاتية للاتحاد.

قرر الاتحاد العربي السوري لكرة القدم حل الجهاز الفني والإداري لمنتخب الناشئين.

المزيد..
آخر الأخبار