خسارة مؤلمة وقاسية لمنتخبنا بكرة السلة أمام إيران في التصفيات لكأس العالم 2023 .

الموقف الرياضي:

أخفق منتخبنا الوطني بكرة السلة للرجال في التأهل للدور الثاني من التصفيات العالمية بكرة السلة بعدما مني بخسارة مؤلمة أمام المنتخب الإيراني بفارق 35 نقطة وبواقع 91-56، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين بحلب
البداية كانت متواضعة لمنتخبنا الذي ظهر بصورة ضعيفة وباهتة وأضاع لاعبوه أسهل السلات، بالمقابل المنتخب الإيراني فرض سيطرته ولعب بقوة على حساب تواضع منتخبنا ونجح في التسجيل بسهولة وسط هشاشة دفاعية من منتخبنا لينتهي الربع لمصلحة إيران 22-8.
بالثاني تحسن أداء منتخبنا الذي لعب دون مجنسه أمير جبار الذي شهد مراقبة قوية من لاعبي المنتخب الإيراني ومع عودته تمكن لاعبونا من التسجيل وتقليص الفارق إلى 11 نقطة مع نهاية الربع الثاني الذي حسمه منتخبنا 20-17.
في الحصة الثالثة شهد أداء منتخبنا تراجعاً غير مبرر، ولم يتمكن لاعبونا من اختراق دفاع المنتخب الإيراني الذي لعب بطريقة أفضل وسجل من جميع الاتجاهات والمسافات، ولم يتمكن مدربنا الإسباني من إعادة التوازن لمنتخبنا لينتهي الربع لإيران بفارق عشر نقاط بواقع 25-15 ونتيجة المباراة تشير إلى تقدم إيران 64-43.
في الأخير تابع الإيرانيون هجومهم ووسعوا الفارق إلى 29 نقطة وسط ارتباك وتراجع بأداء لاعبي منتخبنا حيث بدا بعضهم وكأنهم يلعبون كرة سلة لأول مرة على حين المنتخب الإيراني غلب الطابع الاستعراضي على أدائه وأنهى الربع لمصلحته بواقع 27-13.

المزيد..
آخر الأخبار