خسارة غير مستحقة لناشئاتنا في بطولة آسيا أمام ساموا

الموقف الرياضي:

مني منتخبنا الوطني بكرة السلة للناشئات تحت ١٦ سنة بخسارة غير مستحقة أمام منتخب ساموا بفارق ثلاث نقاط وبنتيحة ٧٦-٧٩.
في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم في العاصمة الأردنية عمان ضمن بطولة آسيا المستوى(ب)
ولا نغالي كثيراً إذا قلنا بأن منتخبنا كان الأفضل في الأرباع الثلاثة الأخيرة ولعب بطريقة جيدة لكن خبرة لاعبات ساموا فرضت نفسها في الثواني الأخيرة من عمر المباراة وحسمت النتيجة.
لم تكن بداية منتخبنا جيدة و قوية على عكس منتخب ساموا الذي لعب بطريقة هجومية جيدة وسريعة وفرض سيطرته منذ بداية المباراة وسط تراجع وارتباك بأداء لاعبات منتخبنا لينتهي الربع لمنتخب ساموا ٢٨-١٥، في الربع الثاني نجحت تبديلات مدربنا الدركزلي في إعادة التوازن للمنتخب وتمكنت لاعباتنا من اختراق دفاعات ساموا القوية وسجلن وقلصن الفارق إلى أربع نقاط مع نهاية الربع ٣٩-٤٣، لكن نتيجة الربع حسمها منتخبنا بواقع ٢٤-١٥.
في الحصة الثالثة استمر منتخبنا بهجومه ولعب بطريقة أفضل على عكس منتخب ساموا الذي شهد مستواه تراجعاً وقلت نسبة التسجيل لدى لاعباته اللواتي أضعن أسهل السلات واصطدمن بدفاع منيع من قبل منتخبنا الذي حسم نتيجة الربع لمصلحته ٢٢-١٦.
في الحصة الأخيرة نجح منتخبنا في العودة للمباراة وتقدم واعتقد الجميع أن النتيجة حسمت لكن لاعبات ساموا كان لهن رأي آخر بعدما نجحت تبديلات مدربهن في استعادة زمام الأمور وتقليص الفارق ومن ثم التقدم والفوز بنتيجة الربع ٢٠-١٥.

المزيد..
آخر الأخبار