غياب المال يهدد رياضة نادي المجد؟

دمشق- مالك صقر:

على مايبدو أن الأخبار الواردة من أروقة نادي المجد لاتسر عشاقه ومحبيه فبعد أن قدم صلاح رمضان استقالته وتكليف انور سويد بالمهمة تؤكد المصادر أن القيادة الرياضية بصدد تشكيل إدارة جديدة خلال الأيام القادمة لتسيير أمور النادي الصعبة وخاصة المالية .
مصادر تؤكد أن الأمور تجاوزت حدها المقبول مع استمرار المشكلة المالية التي تعيق إبرام تعاقدات للموسم الكروي القادم والبعض يغمز لموضوع الاستثمار ويطرح السؤال ما هي الفائدة من الاستثمارات؟!.
ما يجري في نادي المجد في موضوع الاستثمار بحاجة لوقفة لمعرفة خطط إدارة النادي في هذا المجال، والجميع يدرك بأن حق النادي ضائع مع المستثمر فحتى كتابة هذه السطور لا يتوفر مال للتعاقد مع اللاعبين وحتى الاعبين الذين هم من أبناء النادي ينتظرون من يتكلم معهم على تجديد عقودهم والدوري أصبح على الأبواب ومعظم الأندية تتسابق لضم الاعبين المميزين وإدارة النادي لاحول ولاقوة نتيجة غياب الداعم الحقيقي للنادي وتؤكد المصادر أيضا حتى تعيين الكوادر للفئات العمرية لم يحدد بعد وأغلب النشاطات ستبدأ قريبا .
واقع نادي المجد حاليا لايرضى العدو قبل الصديق للاسف نتيجة الاستثمار المجحف بحق النادي والذي سيبقى لسنوات طويلة. رغم النداءات والتصريحات التي سمعناها من المسؤولين ممن كلفوا بإدارة النادي والقيادة الرياضية في تنفيذية دمشق والمكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام.

المزيد..
آخر الأخبار