خروج لممثلينا من الدور الأول  لكأس الاتحاد الآسيوي .. نتائج مقبولة لجبلة ودون الطموح لتشرين والحصيلة متوقعة ولكن …؟

الموقف الرياضي:

خرج ممثلا أنديتنا في كأس الاتحاد الاسيوي جبلة وتشرين من الدور الاول بعد أن حل جبلة في المركز الثالث بمجموعته الأولى برصيد أربع نقاط  من فوز وتعادل وخسارة في حين لم يستطع تشرين تحقيق المأمول منه فحل ثانيا في مجموعته الثالثة من فوز وتعادل وخسارة .

نتائج مقبولة

جبلة حامل لقب كأس الجمهورية حقق الفوزعلى الانصار اللبناني بهدف وخسر أمام صاحب الضيافة السيب العماني وتعادل مع الكويت الكويتي المرشح لنيل اللقب.

وبهذا التعادل أنهى فريق جبلة مشاركته بالبطولة بحلوله في المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط خلف الكويت الكويتي الثاني بـ 5 نقاط بينما يتصدر السيب العماني الترتيب بـ 6 نقاط.

جبلة خلال مبارياته الثلاث قد أداء جيدا قياسا بترشيحات خبراء اللعبة والمتابعين لمجموعته القوية فكان خصما عنيدا لأصحاب الارض السيب والفريق المرشح للقب الكويت وعابه قلة التوفيق لحسم اللقاء الذي جاء مثيرا خلال مجرياته وبعد نهايته المؤسفة وما رافقها من خروج غير مبرر عن الاخلاق الرياضية خاصة الجانب الكويتي الذي استفزته نتيجة المباراة وخروجه المبكر من البطولة .

دون الطموح

تشرين حامل لقب الدوري في الموسم الثلاثة الأخيرة فشل في تحقيق المراد منه في الكاس الاسيوية بعد تعادل مفاجئ مع هلال القدس الفلسطيني وخسارة امام صاحب الضيافة الرفاع البحريني بهدفين نظيفين وفوز معنوي على النجمة اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بفوزه حل البحارة ثانيا في مجموعته الثالثة بعد الرفاع البحريني بخمس نقاط وتساوى مع النجمة الذي حل ثالثا بأربعة نقاط وأخيرا هلال القدس بنقطتين.

البحارة دفعوا ثمن الافراط في الثقة في اللقاء الاول امام القدس وعدم احترام خصمهم اضافة الى سوء الطالع ومشكلات ادارية في الكواليس سبقت السفر تتعلق بأسماء البعثة والاستغناء عن البعض.

عقوبات لجبلة

المشهد المؤسف الذي تابعناه على الشاشة الفضية وعلى منصات التواصل الاجتماعي والعراك الذي حدث بين فريقي جبلة والكويتي الكويتي سيعقبه تحقيق من قبل الاتحاد الاسيوي وسيكون هناك عقوبات اتحادية ومالية على الطرفين تجعلنا نأسف للخروج غير المبرر عن الاخلاق الرياضية ومنطق الرياضة فوز وخسارة .

تحضير غير مقنع

تشرين وجبلة شاركا في الكأس الاسيوية بخليط غير منسجم من اللاعبين ما جعل من عامل الانسجام عاملا حاسما في تحقيق المراد من نتائج وبلوغ أدوار متقدمة وهو ما يفرض على انديتنا ان تعد العدة بالشكل الامثل لتمثيل افضل في قادمات الايام وهنا لابد من التذكير أن المشاركة و جاءت قيصرية ولم يكن احد يتوقع لها افضل مما تحقق.

 

 

المزيد..
آخر الأخبار