شادي حلوة رئيساً للقلعة الحمراء .. هل ستنافس كرة الأهلي على الألقاب؟

الموقف الرياضي:

شمس كرة أهلي حلب ستشرق من جديد للعودة للمنافسة على البطولات ، بعد انتخاب مجلس إدارة برئاسة الزميل شادي حلوة وهو مطلب جماهير الأحمر التي تتوسم بالرئيس الجديد الخير لجميع الألعاب وخاصة كرة القدم، حيث صب جل اهتماماته  في السنوات الأخيرة لهذه اللعبة وقدم لها كل الدعم اللازم.

الانتخاب …

بجو مفعم بالحرية جرى انتخاب النادي الأحمر بحضور مميز من القيادتين السياسية والرياضية، وتمثلت بالسيد أحمد منصور امين فرع الحزب، والسيد عبد المنعم رياض رئيس مكتب الشباب، والسيدين عمر عاروب والدكتور مروان دويعر من المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي، ورئيس وأعضاء فرع حلب للاتحاد الرياضي .. وترشح ثلاثة أعضاء لرئاسة النادي وهم السادة : شادي حلوة –مفيد مزيك – زياد الشيخ عمر ، وقبل بداية الانتخاب أعلن المزيك والشيخ عمر الانسحاب لمصلحة شادي حلوة الذي فاز بمنصب رئيس النادي بالتزكية وترشح لعضوية الإدارة تسعة أعضاء، وانسحب المرشحان أحمد رحماني وعلي برغل، وتنافس سبعة أعضاء لاختيار سته منهم لعضوية الإدارة.
وبعد جولة انتخابية تألف مجلس الإدارة من السادة شادي حلوة ومحمود عنبر وأحمد بوادقجي وفراس كيال، وأيمن حبال وعبدالله مستت والانسة شيرين إسماعيل.

بعض خبرات النادي سجلوا همسة عتب على افتقاد الإدارة إلى الخبرات الفنية لقيادة بعض ألعاب النادي، ويبقى السؤال عن سبب عدم ترشح من يملك الخبرة والمعرفة لقيادة نادي أهلي حلب الذي لديه خزان كبير من الخبرات تتوزع داخل القطر وخارجه.

دعم مبكر …

رئيس النادي السيد شادي حلوة وبمبادرة شخصية وعلى نفقته الخاصة، قام بإعادة تأهيل ملعب كرة القدم من جديد بعد تجهيز المدرجات والمشالح وغرف المعالجة، وباتت أرض الملعب الخضراء بأبهى صورة لإقامة التدريبات والمباريات الودية الرسمية ليلاً ونهاراً بعد إضاءة الملعب، وبات نادي أهلي حلب الوحيد بين أندية القطر الذي يملك ملعباً خاصاً به.
مستقبل واحد
كرة الأهلي في هذا الموسم سيكون لها شأن كبير في البطولات بحسب الخبرات الكروية، بعد أن قدمت في مرحلة الإياب في الموسم الماضي أداءً مميزاً ، حققت خلاله نتائج ملفتة..

حيث بات معظم لاعبيه الشباب يملكون الخبرة الكافية وحالة الانسجام فيما بينهم باتت نقطة مميزة، وهم بجاهزية تامة لتقديم الأفضل في المباريات، وضمن هذه المعطيات قام رئيس النادي شادي حلوة بتجديد التعاقد مع معظم اللاعبين الذين انتهت عقودهم وهم : محمد ريحانية – زكريا حنان – شاكر الشاكر – فواز بوادقجي _ محمد الأحمد، بالإضافة إلى لاعبي الرعاية وهم: حسن دهان- انس دهان- محمود العمر- علي رينه – محمد نايف- رشيد بلو- حمزة حاج ديبو- عامر فياض محمد حسوني.
وعلمت الموقف أن رئيس النادي يجري الاتصال مع بعض اللاعبين المميزين ممن قدم مستوى عالياً في الموسم الماضي، وسيشكلون مفاجئة كبيرة خلال ضمهم إلى صفوف الفريق، وبذلك تكتمل المجموعة للمنافسة على بطولة الدوري.

حلو الكلام ..
الأمور في نادي اهلي حلب تسير بخطوات صحيحة نحو مستقبل واعد للفريق الكروي ، والمطلوب من جميع أبناء النادي الوقوف خلف الإدارة الجديدة والفريق الكروي، وتبقى مشكلة تسمية الكادر الفني والإداري لفريق الرجال مسألة أيام قليلة، وباتت حاجة ملحة ، لبداية مرحلة الاستعداد في وقت مبكر.

المزيد..
آخر الأخبار