المدرب الشمالي.. يطمح للفوز وتحقيق الثلاثية مع الفتوة

الموقف الرياضي – مالك صقر:
استعدادات نادي الفتوة لخوض نهائي كأس الجمهورية تتواصل، وكل المؤشرات والدلائل تصب لمصلحة نادي الفتوة في التتويج باللقب، قياسا لحالة الانسجام الفني والبدتي الذي يمر به فريق الفتوة اليوم، بالتأكيد عوامل عديدة يمكن الحديث عنها وهي الاستقرار الإداري والمالي والفني، ومن خلال استقطاب والتعاقد مع عدد كبير من نجوم الأندية السورية الذين ساهموا بحصد لقب الدوري رغم التكلفة المالية الكبيرة.
كما يجب الإشارة إلى أن النادي يلعب خارج أرضه وبعيدا عن جمهوره، كما يجب أن نشيد بالمدرب المتميز عمار الشمالي الذي ساهم إلى حد كبير في ضبط الفريق وإيجاد حالة الانسجام وربط الخطوط بشكل مثالي ، وتوظيف إمكانياتهم الفردية بخدمة الأداء الجماعي، كما تم تجاوز بعض الانتقادات التي التي تعرض لها الفريق وخاصة بعد الحصول والتتويج باللقب، وعقب الخسارة أمام كل من جبلة والوحدة.
وكان الشمالي قد صرح في وقت سابق بأن طموحه وحلمه أن يجمع الثلاثية مع نادي الفتوة لقبين ببطولة الدوري ولقب الكأس الغالي، ويعول على أداء اللاعبين وتطبيق التعليمات في أرض الملعب وثانيا مساندة جمهور الفتوة الكبير والعظيم الذي دائمآ يساندنا ويدعمنا .. .وخاصة أوراق المباراة مكشوفة لدى الفريقان .
وأشار … بأن الفريق بكامل الجهوزية لخوض النهائي المرتقب أمام فريق عنيد وقوي، وخاصة أمام جمهوره الكبير الذي يتوقع حضوره من جانب البرتقالي .. ولكن الجميع متفائل من لاعبين والكادر الفني والإداري للفوز بهذا الكأس الغالي، وهذا حق مشروع لنا، ونأمل أن نقدم مباراة جميلة تليق بسمعة الفريق، والتتويج بالكأس.

المزيد..
آخر الأخبار