غداً ختام مرحلة ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم ٢٠٢٣ _٢٠٢٤

الموقف الرياضي _عبير علي:

يسدل الستار غداً الجمعة على مباريات مرحلة الذهاب من الدوري  الممتاز لكرة القدم بكل مواجعه وكواليسه بسلبياته وايجابياته واخفاقات فرقه المتنوعة  ، وتقام مباريات المرحلة  الحادية عشرة والأخيرة، على الشكل التالي   هناك في اللاذقية مباراة الديربي ، والتي تجمع  الأزرقين جبلة وضيفه حطين  الجارين على أرض ملعب البعث في جبلة  وهي قمة مباريات  المرحلة الأخيرة .
بينما يلتقي فريق تشرين على أرض ملعب الباسل باللاذقية ضيفه الجار فريق الساحل .
ويبقى للمتصدر الفتوّة   الخالي  سجله من أي خسارة تذكر  لقاء صعب  مع فريق الوحدة الدمشقي على ملعب الجلاء بدمشق حيث الوحدة يلعب تحت ضغط جماهيره ونتائجه السلبية وخاصة أنه يقبع بين الأربعة في المؤخرة على جدول ترتيب الدوري .
أما في حمص على أرض ملعب الباسل  الوثبة  يستقبل ضيفه القادم من حلب فريق أهلي حلب وعيون لاعبي الوثبة على النقاط الكاملة وتحسين مركزه بالمقابل الأهلي سيكون ندا له وقد يسبب له إحراج ويعود بنقطة التعادل يفرح جماهيره فيها ويختم الذهاب لعيد حساباته خلال فترة الاستراحة . أما ملعب حماة البلدي سيكون الجيش بضيافة الطليعة  وكلاهما بالهوا سوى ونتائجهما لاترضي عشاقهما وجمهورهما وقد يبسط التعادل سيطرته على المباراة وهو الأحب للجيش لكن للطليعة كلام ٱخر على ارضه .
وعلى أرض ملعب السابع من نيسان في حلب  الحرية الذي يحتل المركز الأخير يستضيف  الكرامة وهنا بيت القصيد فالحرية الذي يسعى لعدم تفريط نقاطه على أرضه ويريد كسب النقاط الكاملة قد تفيده في الإياب بينما الكرامة يسعى للخروج بأقل الخسائر وكسب نقطة مع نهاية الجولة الأخيرة له في مرحلة الذهب نأمل أن تنتهي المرحلة الأخير من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم من دون شغب وان تكون لصافرات الحكام العدل للأطراف المتبارية وتكون لقراراتهم رضى الطرفين وبعيدة عن اي ضجيج وأي مشاكل تحكيمية ترهق الأندية من العقوبات والحرمان .

المزيد..
آخر الأخبار