هل سيستمر مسلسل الانتصارات في كرة الطليعة؟

حماة – فراس تفتنازي:
البداية مع الفوزين المتتاليين اللذين حققهما فريق رجال الطليعة في المرحلتين الماضيتين من الدوري السوري الممتاز الحالي ، حيث فاز على الحرية بهدف دون مقابل وبعدها فاز على  الوحدة بهدفين دون مقابل ، هذان الفوزان أفرحا الجمهور الطلعاوي ورفعا من الروح المعنوية لدى لاعبي الفريق بشكل عام ، فكيف تعامل القائمين عن الفريق تدريبيا مع تمارين الفريق التي تلت هذين الفوزين ؟ وهل سيستمر الفريق الطلعاوي بمسلسل الانتصارات في مبارياته القادمة؟ أم ماذا؟
التعامل بهدوء
مدرب الفريق الطلعاوي الكابتن فراس قاشوش تحدث عن هذا الموضوع قائلا: صحيح أن الفوز الذي حققه فريقنا بشكل متتالي في مباريات المرحلتين الماضيتين كان ضروريا وله أثر إيجابي على الفريق، كونه رفع رصيد فريقنا من النقاط ورفع مكانه على سلم الترتيب حتى هذه اللحظة، ولكن هذا الأمر يتطلب التعامل بهدوء كبير مع هذه المسألة ، ويرتب علينا ككادر تدريبي للفريق مسؤولية كبيرة حول كيفية إيصال المعلومة الصحيحة لكل لاعب بالفريق ، من أجل عدم الوقوف عند هذين الفوزين المذكورين وتعزيز مسألة الطموح ، لتحقيق مزيد من الفوز والانتصارات في المباريات القادمة .
دروس نظرية
وعلى هذا الأساس ( والكلام للقاشوش ) أقمنا عدة دروس نظرية للفريق في الأسبوع الماضي ، كان الهدف منها كشف الإيجابيات التي ظهرت بالفريق خلال المباراتين المذكورتين ، من أجل تعزيز  هذه الإيجابية بالإضافة إلى كشف السلبيات التي ظهرت بالفريق بنفس الوقت من أجل تلافي هذه السلبيات وعدم تكرارها في المباريات القادمة، وبعدها تم اللجوء إلى تصحيح هذه السلبيات والأخطاء المذكورة بشكل عملي ، من خلال التمارين الميدانية للفريق بأرض الملعب .
الطموح مفتوح ..
وختم القاشوش كلامه بالقول: أهم عامل إيجابي تحقق للفريق من خلال هذين الفوزين المتتاليين هو ارتفاع الروح المعنوية لدى لاعبي الفريق إلى أقصى درجاتها ، وجعلت طموحات الفريق مفتوحة من أجل  السعي لاستمرار تذوق طعم الفوز واستمرار مسلسل الانتصارات لفريقنا في المباريات القادمة بإذن آلله ، وهذا الأمر لا يمكن أن يتم إلا من خلال تعاون الجميع من لاعبين وكادر فني وإداري، وجمهور وإدارة النادي.

المزيد..
آخر الأخبار