قاسم وفتوت يغادران الساحل والبديل بيروتي وقطايا..

 

طرطوس: نوار الشعار

بعد أيام قليلة على الاتفاق معهما ليكونا ضمن الكادر الفني لرجال الساحل تقدم كلاً من الكابتن زكريا قاسم مدرب الحراس والكابتن إسماعيل فتوت مساعد المدرب باعتذار عن متابعة المهمة وبدأت إدارة الساحل البحث عن البديل.. للاستفسار عن هذا الموضوع توجهنا بالسؤال لرئيس النادي سامر ملحم الذي أكد أن سبب الاعتذار جاء لظروف خاصة عند المدربين
وأوضح ملحم أنه تم الاتفاق مع الكابتن محمد بيروتي لتدريب الحراس والكابتن محمد قطايا كمساعد مدرب إضافة لوجود الكابتن علي ونوس مع الفريق..
توجهنا للكابتن زكريا قاسم بالسؤال عن سبب مغادرته لفريق الساحل فقال: عندما أتيت لنادي الساحل كان هناك اتفاق كامل مع الكابتن عساف خليفة مدرب الفريق الذي تواصل معي وتم الاتفاق على كامل النقاط بما فيها المادية وعند وصولي لطرطوس تغير كل شيء وتم نكث الإتفاق للأسف.. الأمر الذي اضطرني للاعتذار والرحيل..
من جهته مساعد المدرب اسماعيل فتوت المتواجد في دمشق: كان دبلوماسياً في ردوده وقال أنه حين تواصل معي الكابتن عساف للقدوم إلى الساحل أخبرته بأنني أنتظر صدور بعض الأوراق الخاصة بعمل لي في الأردن ولا أعلم متى ستصدر.. فقال لي الكابتن عساف: لا توجد مشكلة قد يستغرق صدور الأوراق هذا وقتاً طويلاً.. أبدأ معنا العمل وحين تصدر أوراقك لا مشكلة في سفرك و اعتذارك حينها.. فبدأت العمل على هذا الأساس لكن بعدها بأيام قليلة صدرت الأوراق واضطررت لمتابعتها في الأردن وبالتالي الاعتذار عن مهمتي كمساعد مدرب للساحل..
في الختام تمنى كلاً من فتوت وقاسم لنادي الساحل التوفيق في الدوري الممتاز وتحقيق نتائج إيجابية ترضي طموحات جماهيره..

المزيد..
آخر الأخبار