أندية حمص بين الواقع والطموح…

حمص – حسان نور الدين
قطبا مدينة حمص وحتى الساعة لم يحضرا قوائم لاعبي الدوري الممتاز والدوري قريب جدآ.
والسبب هو خلل إداري ومنغصات عديدة تم حلها مع نادي الكرامة بصدور إدارته الجديدة بتسع أعضاء، وببقاء عضوين هما محمد رهيف الشبعان لمكتب الاستثمار والدكتور عبد الحميد النقري للمكتب القانوني، مع تغيير رأس الهرم ممثلا بالدكتور عهد خزام ا، وتم تسليم المهندس غسان جانسير مكتب الإعلام، والمهندس فراس معصراني لمكتب العلاقات العامة، والعضو الأنثوي بهذه الإدارة كان من نصيب الآنسة رهام محمد، ومكتب الألعاب الفردية للسيد أسامة دراق السباعي، والخبرة الفنية والمسؤول عن واجهة النادي بكرة القدم اللاعب القديم والمدرب المشهود له بسمعته العطرة كمدرب الكابتن أسامة يبرودي، القائمة لاقت الارتياح بالشارع الرياضي، خصوصا بعد توجيه الشكر من الإدارة الحالية للإدارة السابقة الممثلة بالأستاذ خالد رعد.
على القطب الموازي لازال الغموض يلف إدارة جاره الوثبة بترميم إدارة الدكتور يوسف سلامة والأعضاء الباقين المكملين النصاب. ولازال العمل بالترميم وبدون إعلان حتى الآن، وتم التعاقد مع المدرب واللاعب المخضرم السابق مصعب محمد لقيادة دفة الرجال لهذا الموسم مع مدرب حراس المرمى الكابتن عرفات الشاهر.
اما عن التعاقدات فخلال أيام تعلن عن عدة تعاقدات بعد النزيف الحاد بهجرة أغلب فرسان الموسم الذي اعتبره عشاقه موسم جفاف بعد حلوله بالمركز الخامس بعد تصدره لمراحل كثيرة، وخروجه من الكأس بربع النهائي.
اللافت مسلسل الاستقالات بالاداراتين وأيضاً إصرار رئيس نادي الوثبة بعدم ترك النادي بالفراغ والإصرار على العودة ، والاسم المشترك بين القطبين التوجه لأبناء النادي وتخفيف الهدر الكبير بالتعاقدات بمئات الملايين التي أرهقت الناديين

المزيد..
آخر الأخبار