في الفتوة العقيل مدرباً وباب ورد أغلق.. والإدارة خلال أيام

دير الزور- أحمد عيادة
أعلن نادي الفتوة في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء تسمية محمد عقيل مدربا للفريق الكروي الأول للموسم الجديد، على أن يتم تسمية الجهاز الفني المرافق له في غضون الأيام القليلة القادمة.
خبر لم يكن مفاجئا لجماهير أزرق الدير التي كانت تعلم بالاتفاق مع العقيل، وإشرافه على كافة التعاقدات التي تمت مع اللاعبين ولكن ربما يكون التأخر في الإعلان بسبب عدم الانتهاء من جميع التعاقدات.
مصادر خاصة أكدت ( للموقف الرياضي ) أن المدرب السابق لشباب الفتوة اسماعيل السهو سيكون مساعدا للعقيل مع تسمية رامي كيال مساعداً ثانياً ، والكويتي طارق البناي معداً بدنياً وصفوان الحسين للحراس.
من ناحية ثانية أنهت إدارة نادي الفتوة نسبة كبيرة من تعاقدات الموسم الحالي، بعد إتمام توقيع اللاعبين عبد الرحمن الحسين وعدي الجفال وعلي بعاج لينضموا لبقية الاسماء التي تم الإعلان عنها سابقاً وهي : طه موسى وطلال الحسين ويوسف الحموي وعبد الرزاق المحمد، وكرم عمران وضياء الحق محمد، وأحمد الخصي ومعتصم وصبحي شوفان، وزيد غرير ومحمد قلفاط ومحمود البحر، وربما ستشهد الساعات القليلة القادمة تعاقدات إضافية، يختتم الفتوة بها ملفه لهذا الصيف.
وفي نفس السياق أدت مفاوضات الإدارة مع اللاعب ورد السلامة إلى الفشل بسبب مطالبات اللاعب المادية المرتفعة، فيما لايزال الخط مفتوحا مع الدولي ثائر كروما الذي قد ينضم للكتيبة الزرقاء .
في حين تأخر الإعلان عن ترميم إدارة النادي لكسب الوقت للمزيد من المداولات حول بعض الاسماء، وهمست لنا العصفورة أن الأسبوع القادم سيشهد الترميم المرتقب بأسماء داعمة تطرق باب العمل الإداري في الفتوة للمرة الأولى في تاريخها.

المزيد..
آخر الأخبار