جبلة بطل دورة تشرين الكروية

الموقف الرياضي – جبلة – هشام مهنا:
يبدو أن الألقاب بدأت تسلك طريقها وبجدارة لكرة جبلة العريقة فبعد لقب كأس الجمهورية العام الماضي أضاف الفريق إلى خزائنه كأس دورة تشرين الكروية وبكل جدارة واستحقاق بفوزه على منظم الدورة فريق تشرين في النهائي بهدف نظيف سجله اللاعب الهداف محمود البحر الذي أحرز لقب هداف الدورة بسبعة أهداف وكان جبلة قد افتتح مبارياته في الدورة بلقاء شرطة طرطوس وانتهى اللقاء بفوز جبلة بثمانية أهداف مقابل هدف تلاه فوز في مباراته الثانية على الجهاد بخمسة أهداف مقابل هدفين قبل أن يلتقي حطين بنصف النهائي ويفوز عليه بهدفين مقابل هدف.
الفوز عزز لدى جمهور جبلة إمكانية عودة فريقهم إلى سكة البطولات و لا سيما الفريق على أبواب موسم كروي جديد…
اللقب لم يأت من فراغ بل أتى من الاهتمام الكبير الذي يوليه رئيس نادي جبلة سامر محفوض لكرة جبلة والذي يسعى لبناء فريق قوي ومنافس.
المحفوض أكد للموقف الرياضي أن الإدارة لن تدخر أي جهد لعودة الألق لكرة جبلة ووعد جمهور جبلة بعودة قوية لنوارسهم لسكة البطولات ومهما كلف ذلك من جهد ومال.
عهد محفوض مدير الفريق أكد أن الفريق استطاع صنع الفارق بعد أن كانت فرصة المشاركة بالدور ضئيلة لظروف التحضير والتعاقدات لكن تم العمل على ظهور مشرف بالدورة وتوظيف قدرات اللاعبين لتحقيق مشاركة جيدة وحققنا ما نطمح له بالحصول على لقب الدورة الغالي على قلوبنا لما تحمله الدورة من قيمة رمزية وأهمية كبيرة لنا وهي ذكرى أداء قسم السيد الرئيس بشار الأسد.
وختم مدير الفريق: خلال الأيام القادمة ستتبلور صورة الفريق بشكل نهائي استعداداً لدخول الموسم الكروي الجديد بثقة وأمل بلقب جديد.

المزيد..
آخر الأخبار