دوري ابطال اوروبا .. اليوفي رغم النقص العددي يعود بريمونتادا امام لايبزيغ …

الموقف الرياضي _ مازن الدويري:

حقق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على مضيفه لايبزيغ الألماني بنتيجة (3-2) في ملعب ريد بول ارينا،مساء امس الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بنسخته الجديدة 2025-24.

ورغم النقص العددي ليوفنتوس  بعد طرد حارسه “ميكيلي دي غريغوريو” في الدقيقة 59،
لتتعقد الامور اكثر بالنسبة لليوفي خصوصا بتلقي شباكهم الهدف الثاني في الدقيقة 65.

ولكن اللاعب فرانسيسكو كونسيساو قاد يوفنتوس  للعودة من جديد ، عندما مرر الكرة إلى فلاهوفيتش في الدقيقة 68 ليسجل الهدف الثاني ويعادل النتيجة ، قبل أن يعود كونسيساو بنفسه ويسجل الهدف الثالث والانتصار في الدقيقة 82 .

وكان فريق  لايبزيع من بدأ  بالتسجيل عن طريق بينجامين سيسكو في الدقيقة 30، وتعادل فلاهوفيتش ليوفنتوس في الشوط الثاني عند الدقيقة 50.

وعاد سيسكو ويسجل هدف التقدم ل لايبزيع من جديد بالهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يعيد فلاهوفيتش الأمور إلى نقطة البداية بإدراك التعادل لليوفي في الدقيقة 68.

ليعود كونسيساو ويعلن الانتصار للسيدة العجوز عندما خطف  الهدف الثالث  في الدقيقة 82، بعدما تلاعب بمدافعي لايبزيغ داخل المنطقة وسجل هدف الانتصار بمجهود فردي رائع .

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده الى النقطة ال 6 متساويا مع كل من ليفربول و أستون فيلا وباير ليفركوزن وبنفيكا وبريست ودورتموند، فيما بقي رصيد لايبزيغ بلا نقاط .

المزيد..
آخر الأخبار