صحيفة رياضية أسبوعية تصدر كل سبت عن مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر - دمشق
2020/11/21 العدد:2720
طباعةحفظ


البايرن يستضيف بريمن في البوندسليغا رقم شالكه السلبي تحت المجهر

ملاعب العالم
2020/11/21
تقام اليوم وغداً مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الألماني الذي تبحث فيه ثلاثة أندية عن الفوز الأول وهي كولن وشالكه وماينز، وإذا كان ماينز أنهى الموسم الماضي فائزاً في المباراة قبل الأخيرة على بريمن، فإن كولن لم يفز منذ 17 مباراة، وشالكه لم يفز منذ 24 مباراة وهذان رقمان مخيفان بكل تأكيد، وخصم شالكه اليوم هو فولفسبورغ أحد ناديين لم يخسرا، بينما يلعب كولن مع يونيون برلين وهما مرشحان لوضع حد لسلسلة المباريات المتتالية من دون فوز.

وكان شالكه قد خسر أمام فولفسبورغ بهدف لأربعة في المباراة قبل الأخيرة للموسم المنصرم بعد التعادل في الذهاب 1/1، بينما فاز يونيون برلين على كولن في مباراتي الموسم المنصرم.‏

‏‏

ليفركوزن الفريق الثاني الذي لم يتعرّض للخسارة ويحتل رابع الترتيب بخمس عشرة نقطة على بعد ثلاث نقاط من المتصدر بايرن ميونيخ، ومحطته هذا الأسبوع ستكون بضيافة بيلفيلد، وكانت المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في أيلول 2013 برسم الدور الثاني لمسابقة الكأس وفاز ليفركوزن بهدفين دون رد.‏

بايرن ميونيخ يستقبل بريمن في واحد من اللقاءات الكلاسيكية في البوندسليغا، وكل منهما خسر مرة واحدة هذا الموسم، ولكن تعادلات بريمن الأربعة الأخيرة جعلته يتراجع للمركز التاسع، بعشر نقاط، ليعيش حكاية متكررة في المواسم الأخيرة بالانخفاض للنصف الأدنى من جدول الترتيب.‏

بايرن ميونيخ يعيش عاماً مثالياً هيمن فيه على الألقاب المتاحة كلها، وارتقى لقبة هرم الدوري في الجولة الفائتة، والنقاد يرون أنه من الصعب التنازل عنها عطفاً على عوامل كثيرة، أهمها الإمكانيات الهائلة لاعبيه والتناغم والانسجام بين خطوطه الثلاثة ومن ورائهم العملاق نوير، والخسارة الوحيدة التي تعرّض لها هذا الموسم كانت بأرض هوفنهايم بهدف لأربعة واعتبرت كبوة جواد لم تؤثر في المعنويات من منطلق المثل القائل: الضربة التي لا تقصم الظهر تقويه، وفيما يلي برنامج المباريات:‏

- السبت: بايرن ميونيخ * بريمن، مونشنغلادباخ * أوغسبورغ، بيليفيلد * ليفركوزن، شالكه * فولفسبورغ، هوفنهايم * شتوتغارت (4.30)، فرانكفورت * لايبزيغ (7.30)، هيرتا برلين * دورتموند (9.30).‏

- الأحد: فرايبورغ * ماينز (4.30)، كولن * يونيون برلين (6.30).‏

إضافة تعليق
اسم صاحب التعليق:
البريد الإلكتروني لصاحب التعليق:
نص التعليق:
 


 
 
مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر ـ دمشق ـ سورية