ودياً..

في جو احتفالي بمناسبة تجديد البيعة للسيد الرئيس أقام فريق نادي الجيش لكرة القدم

fiogf49gjkf0d
fiogf49gjkf0d
fiogf49gjkf0d

مباراة ودية وتجريبية إلى جانب جاره فريق نادي المجد.‏

وحقق فيها الجيش الفوز بهدفين من دون مقابل سجلهما اللاعب محمد زينو وكانت مباراة استعراضية شارك فيها كافة اللاعبين من الناديين إضافة إلى الدم الجديد والشباب الذي لايزيد أعمارهم عن 17 عاماً.‏

ماذا ينتظرون?‏

وفي أخبار أخرى لنادي الجيش بعد أن وقع اللاعب كاواحسو لمدة ثلاث سنوات مقابل عقد 300 ألف ليرة سورية بالإضافة إلى وظيفة دائمة.‏

والجدير ذكره هنا أن أسباب التأخير لأبناء نادي الجيش الأصليين بالتوقيع على العقود وتجديدها مع ناديهم هي ليست في صالحهم لأنهم هم يجب أن يحافظوا على قيمتهم وكلمتهم والنادي أقرب لهم من الأندية الأخرى وهناك فرص ومفاجآت جديدة ستكون في انتظارهم بالموسم القادم ونشير هنا إلى بعضهم مثل رضوان الأزهر-ماجد الحاج- أحمد عزام- رغدان شحادة- محمد زينو- جومرد موسى- لورانس الشمالي- نهاد الحاج مصطفى- باسل الشعار- رائد كردي , وهنا يقول المثل»الحجر بأرضه قنطار« المعنى أن ناديهم الجيش أفضل لهم والفرصة مازالت كبيرة أمامهم لتجديد عقودهم.‏

المزيد..