بعد أن ظهرت الغيوم .. ماذا ستمطر في الطليعة

فراس تفتنازي-يبدو أن الغيوم قد بدأت تسيطر على أجواء كرة الطليعة

fiogf49gjkf0d


مما جعل القائمين على الأرصاد الكروية يتنبؤون ببعض التغييرات التي قد تحصل في الكادر التدريبي لفريق الطليعة بالقريب العاجل وتحديداِ في مدرب الفريق والذي جعلنا نقول هذا الكلام هو ما سمعناه من أحد المصادر المقربة جداً من نادي الطليعة والذي أكد لنا بأن جلسة سرية جمعت رئيس نادي الطليعة مع المدرب أنور عبد القادر يوم الأحد الماضي في أحد المطاعم الفاخرة في مدينة حماة والغاية من هذه الجلسة كانت التفاوض مع عبد القادر من أجل استلام تدريب كرة الطليعة بدلاً من المدرب الحالي مروان خوري, علماً بأن الخوري خلال موعد الجلسة المذكورة كان لا يزال يتابع مهمته التدريبية مع الطليعة, وإذا كان ماسمعناه من هذا المصدر صحيحاً فإن ذلك يدل على أن الأمور تجري في غير مسارها الطبيعي في أجواء نادي الطليعة لأن ما علمناه أن إدارة الطليعة منقسمة إلى طرفين متناقضين في قضية تغيير الخوري ما بين مؤيد ومعارض, إذ ليس من المعقول أن يتم التفاوض مع مدرب آخر للفريق في ظل وجود المدرب الحالي وبدون علمه, ثم كيف تم الحكم على إمكانيات الخوري التدريبية خلال الفترة التجريبية القصيرة التي خاضها مع الفريق والتي لا تتجاوز الشهرين تقريباً علماً بأن ما حصل مع فريقه خلال هذه الفترة على لقب دورة الصحفيين الثامنة فكيف تم تقييم هذه المرحلة التدريبية القصيرة للمدرب المذكور وقبل أن يخوض مع فريقه أي مباراة رسمية, فهل بدأ فريق الطليعة يدفع فاتورة وجود أكثر من طباخ في جوقته الكروية لينطبق عليه المثل القائل (كثرة الطباخين تحرق الطبخة).‏

المزيد..