الهماشرة عمود الفتوة

أحمد عيادة : أ ثبت الأخوة همشري / معمر – اكثم – ماهر / بأنهم عمود الفتوة الاساسي وكما يقول المثل الفراتي / عليهم البيت باني / فهم وكرمى لعيون الأزرق رفضوا كل المغريات التي قدمت لهم وأهم من كل

هذا كان الأخ الأكبر وكابتن الفريق معمر أثبت أنه الأحق بالأهزوجة التي يرددها انصار الفتوة / كل ما تكبر تحلى / لذلك فقد كان هذا الموسم نجم سوبر ستار بحماية الخطوط الخلفية للفتوة . الهمشري الكبير الذي احتفل قبل أسبوعين بعيد ميلاده الأول بعد الثلاثين نراه هذه الأيام بغاية السعادة وسعادته كانت اكبر بعد تعرض الاتحاد لهدفين من فريق المجد والسبب كما قال لنا ليس كرهاً لكرة القلعة الحمراء لانه يعلم بخبرته مالتأثير الكرة الاتحادية على الكرة السورية لكن سبب فرحه لان الهدفين اللذين دخلا مرمى الكركر الاتحادي وضعت خط دفاع فريقه بالمركز الثاني بأقوى خط دفاع بعد الكرامة حيث دخل مرمى الأزرق الديري حتى ما قبل المباراة الاخيرة مع الطليعة 19 هدفاً بينما دخل المرمى الاتحادي 20 هدفاً معمر وأخواه وخط دفاع الفتوة كاملاً استحق هذا الاسبوع تحية الموقف الرياضي وخاصة وانهم تحملوا الكثير الكثير كرمى لخاطر جمهور فتوتهم .‏

المزيد..