المعدنلي مستاء من لجنة الاحتراف!

أبدى لاعب الجلاء ميشيل معدنلي استياءه حيال قرار لجنة الاحتراف بتحديد الرواتب والأجور للاعبين, واعتبره بالقرار السيىء, ومضى يقول

الاحتراف الحقيقي لايشمل فقط الرواتب بل هو أشمل وأعم من ذلك, فالاحتراف هو تفريغ اللاعبين وتهىئة الظروف والأجواء الاحترافية لهم مثل لاعبي أوروبا وأمريكا, ثم نتحدث بالأمور المالية أما ما يحصل عندنا فنحن لسنا مع الاحتراف الحقيقي وكما يقول المثل( لامعلقين ولا مطلقين) ومازلنا نلعب بعقلية هواة لااكثر, والسبب يعود الى عدم فهم المسؤولين والمعنيين على أمور سلتنا لمفهوم الاحتراف الحقيقي, لذلك يجب إعادة دراسة نظام الاحتراف لدينا بما يتناسب ويتماشى مع واقع الاندية, لأن مثل هكذا قرارات لايمكن أن تطور اللعبة قيد أنملة.‏

المزيد..