الصالح..المطلوب ترميم الروح المعنوية للفريق

بات وضع كرة الجزيرة داخل المربع الأحمر بعد الزلازل التي هدّمت بنيانها فبعد رحيل المدرب

fiogf49gjkf0d

نبيل نانو لم يستطع المدرب عبد الله حمزة من إعادة تصحيح صورة الفريق بل على العكس تماماً فقد ازدادت الصورة تشويهاً وإنحطاطاً وبات المحظور هو القدر الذي ينتظر الفريق..!!‏

وحيال كل ماذكر وعملاً بالمثل القائل الغرقان يتعلق بقشاية لم تجد الادارة الجزراوية بداً من طرق باب المدرب الاسيوي أحمد الصالح لمتابعة شقاء البقاء في رحلة الدوري وقبل بذلك وفق عدة بنود حددها وتعتمد على أهم المعمول به في عرف الأصول الرياضية في الأندية بدءاً من اللاعب وانتهاء بالإدارة كما شرح للموقف الرياضي على بساط أحمدي أن كل مايترتب عليه الآن كمدرب برفقة الإداري القديم – الجديد عبد الحكيم السلطان هو ترميم الروح المعنوية للفريق وإعادة الثقة بالنفس للاعبين وأضاف بأن التفكير بمتطلبات المسألة الفنية سوف تتحدد بين فترتي الذهاب والإياب من الدوري..‏

المزيد..